نادي الشّعر: أبو القاسم الشّابّي، تونس ~~ نادي الشّعر: أبو القاسم الشّابّي، تونس ~~ نادي الشّعر: أبو القاسم الشّابّي، تونس ~~
إنّ الشّعر كلامٌ راقٍ يصنعه الإنسان لتغيير مستوى الإنسان ~ نزار قباني ~ إنّ الشّعر كلام راقٍ يصنعه الإنسان لتغيير مستوى الإنسان ~نزار قباني ~

الأحد، 29 يوليو 2012

نشاز..! شعر المعزّ عطيّ



أخيراً.. أدركت..
أنّني..
عاشقٌ.. سيء الحظ !
...
وأنّ.. شعري..
لا.. يعجبك..
وأنّك.. كنت..
تتربّصين بي ..
علّني..
أخرق.. القانون..!
"
قانون..الشعر" !
و ليس..
"
قانون.. الحب"..
كما كان..
"
المجنون" ..يتصوّر !!

كنت..إذاً..
تتربّصين.. بي..
علّني..
أحدث..نشازاً..!

نعم..
رأيت.. هذا..
في.. ملامحك الصّبيانيّة..
وأنت..
تتمعّنين..في كتبي..!
تخلطين.. بين..
موسيقاك..
و موسيقى.. كلماتي..!
تصطنعين.. لي..
عالماً..مدهشاً..
تحدثين..
الفوضى.. و الضوضاء..
حولي.. !
تربكينني.. بقبلاتك..!
فأكتب..
"
حبيبة.. قلبي" !
..
فتصرخين.. كالصبيان
"نشاز..!!.."
رغم أنّي.. أدرك..
أنّك.. ترغبين..
في..:
"
حبيبتي.. أنا"
..
تعاقبينني.. بكتابة
"حبيبتي.. أنا"
...
"
حبيبتي.. أنا"
ألف.. مرّة !!
..
لكن..
ما لا.. تعلمينه ..
أنّي ..
حين.. أنهي..
عقابك..!

كان.."المجنون"..
قد..اخترق..
"
قانون الحبّ"
ألف.. مرّة !

~شعر: المعزّ عطيّ~


الشّاعر المعزّ عطيّ

هناك 4 تعليقات:

  1. شكراً على "النشر نادي الشعر تونس".. وأرجو لكم مزيداً من التوفيق.
    https://www.facebook.com/otaymoez
    صفحتي:https://www.facebook.com/poeteotaymoez
    ألبوم قصائدي2012:https://www.facebook.com/media/set/?set=a.312980248762000.74498.100001500832229&type=3&l=ea0759ec26

    ردحذف
  2. روعة ربى يوفقك وان شاء الله نشوف ما خير

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على تفاعلك، ليس على الشّعراء والمثقّفين إلاّ أن يتّصلوا بنا للنشر لهم على المدوّنة.
      وإن شاء الله ستشاركوننا بحضوركم في الموسم القادم.

      حذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

free counters