نادي الشّعر: أبو القاسم الشّابّي، تونس ~~ نادي الشّعر: أبو القاسم الشّابّي، تونس ~~ نادي الشّعر: أبو القاسم الشّابّي، تونس ~~
إنّ الشّعر كلامٌ راقٍ يصنعه الإنسان لتغيير مستوى الإنسان ~ نزار قباني ~ إنّ الشّعر كلام راقٍ يصنعه الإنسان لتغيير مستوى الإنسان ~نزار قباني ~

السبت، 29 ديسمبر 2012

شكرا لمجموعة المرفأ الأخير الأدبيّة



وصلتني من مجموعة:"المرفأ الأخير الأدبيّة" هذه الشّهادة وهي لعمري من أجمل الهدايا في هذه السّنة، أعتبرها تكريما لكلّ أعضاء نادي الشّعر: أبو القاسم الشّابّي، تونس.
كنت أتصوّر ابتسامة كلّ المبدعين وأنا أنشر لهم قصائدهم على المدوّنة وأعمّم نشرها على مواقع اجتماعيّة كثيرة على النّات، وكم تمنّيت أن أرى هذه الابتسامة حقّا على شفاههم. كنت أقرأ الابتسامة في تعاليقهم ومرورهم بالقصائد فأفتخر بوجودهم في حياتي، وإن بصمت.
و أعتبر أنّني محظوظة حظّا وفيرا لأنّي أقرأ كلّ القصائد وأتولّى تنسيقها على المدوّنة. وكم مرّة تمنّيت أن أكتب تعاليق تليق بنصوص رائعة، وكتمت مرّات قول: رائع. وصرخت بها في داخلي.
شكرا جزيلا لمجموعة "المرفأ الأخير الأدبيّة" لأنّها فتحت صفحتها مستقطبة مدوّنة نادي الشّعر وأعضاءه وأصدقاءه، ومتعاملة معهم برحابة صدر. والشّكر موصول للشّاعر "علاء الأديب" الّذي أثرى مدوّنة نادي الشّعر بجميل أشعاره وحلاوة صوته بإلقاء القصائد، وجميل التّسجيلات والفيديوهات.
تغمرني الفرحة... ولا أدري ما أقول... سوى: شكرا للإبداع حيثما كان.
 قد تعلّمت الكثير وفاض خير الإبداع من أصدقائي، حتّى فرّت دموعي... هي دموع الفرح، تسبقها ابتسامة إلى كلّ الأصدقاء على "المرفأ الأخير" حيث يبدأ الإبداع وحيث ينتهي وحيث يحطّ رحال سفره الأخير ليستقرّ في النّفوس يغريها بمزيد العطاء لأجل صدق الكلمة.
دمتم أيّها الصّادقون من كلّ أرض، ومن كلّ سفر على "المرفأ  الأخير" 
مرفأ الإبداع.
~وهيبة قويّة~

هناك تعليق واحد:

  1. هذا هو أقلّ مايمكن أن تقدم إليك مجموعة المرفأالأخير من هديّة بسيطة إزاء ما تقومين به من جهد كبير رغم مشاغلك الكثيرة والتزاماتك .أننا نقف لك تقديرا واحتراما لموقفك هذا الذي ينمّ عن حرص بليغ لرفع اصوات الصادقين في محافل مرموقة.
    بوركت ياوهيبة ولك من العراق تحية بطول الرافدين.
    علاء الأديب
    العراق -بغداد

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

free counters