نادي الشّعر: أبو القاسم الشّابّي، تونس ~~ نادي الشّعر: أبو القاسم الشّابّي، تونس ~~ نادي الشّعر: أبو القاسم الشّابّي، تونس ~~
إنّ الشّعر كلامٌ راقٍ يصنعه الإنسان لتغيير مستوى الإنسان ~ نزار قباني ~ إنّ الشّعر كلام راقٍ يصنعه الإنسان لتغيير مستوى الإنسان ~نزار قباني ~

السبت، 28 سبتمبر 2013

قولي بربّك،،، رامي عبد الله الخلوف

الشاعر رامي عبد الله الخلوف


قولي بربك

قولي بربك
ما بالكِ؟
وما المسألة؟

كنّا حبيبين وما هزّنا !
كثر الخصام ولا كثر الهنا .

أتدرين بأنّني ها هنا
وما ابتعدتُ
وما غاب عن بالي أنا
أنّنا شخصين بل أنتِ لوحدكِ!
بل أنا !

ومازاد الفراق
سِوى شوقاً بيننا

غاليتي وحبيبتي:
لا تكثر الحديث عن حبّنا
ولا تقولِ : أنا
بل قول:إننا

فكلاهما يجمع حبنا
ولا فرق إن تكوني أنتِ
أو أكون أنا .

قولي بربك ؟
ما بالكِ؟
وما المسألة؟

لا تخشي علي من هواكِ
فقد تجرّعت الهنا
وما يزيد صلابتي ؟
أنّك هنا !

قولي بربك ؟
ما بالكِ؟
وما المسألة؟

طفلين في قفصٍ إنّنا
ما زاد بكائي إلاّ
حبّنا
وما أفقدني الحنان
سِوى كثر الهنا

قولي بربك ؟
ما بالكِ؟
وما المسألة؟

لا تثقلي بالحبّ ها هنا
فأنتِ الأميرة لعرشِنا
وتواضعي كما شئتِ
فأنتِ
بداية ونهاية حبنا .

قولي بربك ؟
ما بالكِ؟
وما المسألة؟

لا تكثري من آهٍ عندنا
فجسمي لا يفتتهُ سِوى آهٍ
فكيف إذا كنتِ ؟
من تقول : أنا

قولي بربك ؟
ما بالكِ؟
وما المسألة؟

بالله
أعيدي المجد للهنا
فيومُ غيابك ... بسنه
ولا تنسيني .
ولا ترحلي .. فأحاسيسي
تسكنُ ها هنا

قولي بربك ؟
ما بالكِ؟
وما المسألة؟

قولي : أنا
ولا تقولي :إننا

فقد عرفتُ أنّه أنتِ كلمه معناها : أنا

قولي بربك ؟
ما بالكِ؟
وما المسألة؟
رامي عبد الله الخلوف

هناك تعليق واحد:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

free counters